امارة المدينة المنورة الزواج

March 19, 2022
  1. هل إجراءات تقديم معاملة زواج في إمارة المدينة المنورة سهلة - مجتمع أبناء السعوديات - سؤال وجواب
  2. امارة المدينة المنورة طلبات الزواج
  3. طريقة الحصول على موافقة زواج من الخارج لسعوديين فق وكيفية إجراءاتها..! - منتديات الرائدية
  4. أنا سعودي الجنسيه وأرغب في الزواج من مقيمه عربيه من مواليد السعودية - ترايدنت

صورتين من شهادة ميلاد الزوجة موضح رقم وتاريخ الشهادة، ولا يقبل تبليغ الولادة أو المشهد بذلك. صورتين من الإقامة وكذلك الجواز سارية المفعول مع الأصل. إقرار من الزوجة مبصوم بالموافقه = نعم أنا فلانة بنت فلان أوافق على زواجي من فلان بن فلان، وكتابة تاريخ ورقم الإثباتات والبصمة. ملف علاقي. ملاحظة: إثبات صلة قرابة إذ كان بينهم صلة من الدرجة الأولى موثقة من المحكمة العامة. يجب حضور صاحب الطلب شخصياً، ولا تقبل الوكالة بذلك. يجب حضور ولي أمرها وأخذ إقراره بالموافقة. كافة المتطلبات جاهزه عدا هذا الطلب من لديه زوجة سعودية أو أجنبية عليه إحضار تقرير طبي عنها من مستشفى حكومي يثبت المرض كأن يكون عقمًا أو تشوهًا أو أمراضاً خبيثة أو ينص الطبيب في التقرير بخطورة الحمل. زوجتي الأولى لا تعاني من امراض وليس لديها أي مشاكل فكيف لي أن أحضر تقرير مثل هذا وهل سأحرم من الزواج من هذه المقيمه بسبب هذا الشرط الغريب أخواني... من لديه معلومه أكيده فليساعدني في الإجابه بخصوص هذا الشرط.. هل لابد منه أو يغض النظر عنه حال إكتمال كافة الأوراق الثبوتية ؟؟؟؟ أو الموضوع يحتاج لواسطه لأنني جداً تألمت بعد قراءة هذا الشرط الغريب... وجزاكم الله عني خير الجزاء التعديل الأخير كان بواسطة LOST; 30 - 05 - 2012 الساعة 07:49

هل إجراءات تقديم معاملة زواج في إمارة المدينة المنورة سهلة - مجتمع أبناء السعوديات - سؤال وجواب

11-03-2012, 02:26 PM رقم المشاركة: 1 نايف عايد مشرف سابق الحالة طريقة الحصول على موافقة زواج من الخارج لسعوديين فق وكيفية إجراءاتها..! (بسم الله الرحمن الرحيم.. ) - - موضوع اليوم عن كيفية الحصول على موافقة زواج من الخارج خاصه لسعوديين فقط وما هي الآجراءات اللازمه التي ستواجهها.. ؟ سأسرد لكم طريقة التقديم على هذا الطلب مع كافة الأجراءات التي ستواجهها من باب التجربة وحتى لا يقع البعض من الأعضاء فريسة تأخير وتعطيل.. والكثير يأسلني من الأصدقاء والعامه كيف حصلت على موافقة الزواج وما هي إجراءاتها اللازمه بها.. وبإذن الله سأضع لهذا السؤال موضوعا خاصا ليستفيد عامة الناس والأعضاء من هذا الروتين للحصول على موافقة الزواج بدون تعطيل وتأخير وأن يكون بأتم الأستعداد لهذا الطلب وعلى علم لما يحتويه من خفايا وإجراءات لا يعلم شيئا عن البعض.. فقبل أن تقدم هذا الطلب عند رغبتك لموافقة الزواج فتأكد يجب أن تجتاز هذه الشروطة الموضوعه لتستكمل باقي الأجراءات اللازمه.. المرحلة الأولى يجب أن يجتازها كل راغب سعودي وتنطبق عليه الشروط لسير في هذا الطلب: 1-أن يكون سعودي وقد تجاوز عمرة الثلاثون عاما وما فوق.. 2-أن يكون موظفا مدنيا وليس عسكريا وأن لا يقل دخله الشهري (المرتب) عن ثلاثة آلاف ريال فإذا كان راتبة أقل فإنه لن يحصل على هذه الموافقة وسيواجه الرفض فمن الأفضل أن يكون المرتب من ثلاثة آلاف ريال وما فوق.

امارة المدينة المنورة طلبات الزواج

11-03-2012, 05:05 PM رقم المشاركة: 2 يعطيك العافية التوقيع: ( ربعن تعاونوا) على كلَ مــنوال..... ما همًــهم,, ياغير كســب الطــويله..! وقروبـنـا ثابت على كل الافــعال..... والحـمْل مهمــا كان لازم يشيــله....! 11-03-2012, 10:04 PM رقم المشاركة: 3 دانة الكون مديرة المنتدى رونق المنتدى الله يعطيك العافيه اخوي نايف. 12-03-2012, 02:18 PM رقم المشاركة: 4 slr رائدي فـعـّـال حافز هذا مو زواج 12-03-2012, 02:44 PM رقم المشاركة: 5 يعطيك العافيه على توضيحك وَلَوْ أَنَّ الحَيَاةَ تَبْقَــى لِحَيٍّ 0000لَعَدَدْنَا أَضَلَّنَا الشُّجْعَــانَا وإِذَا لَمْ يَكُـــنْ مِنَ المَـــــــوْتِ بُدٌّ0000فَمِنَ العَـــــارِ أَنْ تَمُوتَ جَبَـــانَا 12-03-2012, 05:06 PM رقم المشاركة: 6 الله يوفق الجميع يعطيك العافيه 12-03-2012, 08:28 PM رقم المشاركة: 7 الله يعطيك العآفية على الفكرة وإن شآء الله يستفيد الغير لن يتحقق ماأتمنّاهـ وسيٌدفن ماعندي " ربّ ".. اكتُب لي خيراَ.. } #تمنّيت... الرّحيلَ..! #أيمن_البلوشي) 12-03-2012, 08:36 PM رقم المشاركة: 8 ملاحظة بعد أن تتم الموافقة ويتزوج الشخص فلا بد أن يمر وزارة الداخلية قسم الحقوق الخاصة وطلب ورقة لمن يهمه الأمر مشهد عن ذلك حتى يستطيع أن يضيف أبنائه وبناته في كرت العائلة وكذلك تجنيس الزوجه عن طريق هذه الورقة فلا بد أن تكون هذه الورقة بحوزتك ومن الضروريات فأحرص أن تكون هذه الورقة بحوزتك قبل أن ترزق بطفل أفضل وتختصر الأجراءات والوقت وأن لا تضع نفسك في ضيقه وتعب النقطه الثانية يجب على كل متزوج أن يصدق عقد النكاح الزوجه الأجنبية من الخارجية السعودية بالدمام لأن هذه الأجراءات والطلبات التي ستحتاجها والتي تطلب منك حين رغبرتك بإضافة أحد أبناءك في الأحوال المدنية.. لكم كل الأحترام والتقدير.. 12-03-2012, 08:39 PM رقم المشاركة: 9 أشكرك من الأعماق على هذا المرور والتواصل.. أسعدني تواجدك اختي سارة الحلوه.. لك كل الأحتر ام والتقدير.. 12-03-2012, 08:40 PM رقم المشاركة: 10 أشكرك من الأعماق اختي دانة الكون على هذا المرور والتواصل.. اسعدني تواجدك.. لك كل الأحترام والتقدير..

طريقة الحصول على موافقة زواج من الخارج لسعوديين فق وكيفية إجراءاتها..! - منتديات الرائدية

أنا سعودي الجنسيه وأرغب في الزواج من مقيمه عربيه من مواليد السعودية - ترايدنت

امارة المدينة المنورة الزواج
  1. صور لقطرات الماء
  2. خدمات الزواج امارة المدينة المنورة
  3. وظائف مختبرات طبية في المدينة المنورة
  4. وظائف للاطباء في المدينة المنورة
  5. تويتر زوجين تبادل
  6. أنا سعودي الجنسيه وأرغب في الزواج من مقيمه عربيه من مواليد السعودية - ترايدنت
  7. شروق تبحث عن زواج مسيار في المدينة المنورة
  8. كم تبعد القنفذة عن جدة - الرسائل